IT-WORLD



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» --- دفتر الحضور والغياب --- الدخول أجباري ---
2018-08-21, 10:05 من طرف juventusy10

» ::::: Bitcoin :::::
2017-12-15, 18:25 من طرف killua

» تهنئة بالتخرج
2017-12-10, 03:27 من طرف killua

» الإطمئنان علي جميع أعضاء وشباب ليبيا في المنتدي وخارج المنتدي
2017-04-13, 11:57 من طرف ناروتو1989

» عــــــــــيد ميلاد الحاج ناروتو :D
2017-04-13, 11:56 من طرف ناروتو1989

» منتدي عالم الاموات DX !!
2016-10-13, 19:27 من طرف SaKuRa

» برنامج UltraSurf لفتح المواقع المحجوبة facebook , youtube جديد
2016-05-09, 09:01 من طرف kamel6776

» تحية للأصدقاء
2016-01-06, 02:28 من طرف ناروتو1989

» صـــور من تصـــويري D:
2015-05-20, 03:53 من طرف SaKuRa

» القسم الوحيد اللي يشتغل ربي يحفظني
2015-05-07, 00:17 من طرف ناروتو1989

» شكوى على مشرف المنتدى -_-
2015-05-06, 15:06 من طرف ناروتو1989

» برنامج كتاب تعلم لغة البرمجة جافا Java
2015-04-16, 17:02 من طرف okarin

» Happy Birthday >>> ناروتو 1989 <<<
2015-04-13, 02:26 من طرف ناروتو1989

» تم افتتاح قروب للمنتدى على الفيسبوك
2014-10-09, 10:00 من طرف ناروتو1989

» إعلان : مركز المتقدم للتدريب والآستشارات
2014-04-15, 11:29 من طرف ناروتو1989

.:: ساعة المنتدي ::.

أضفنا للمفضلــــــــه
أضفنا للمفضلة
 
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط IT-WORLD على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 حصريا تستطيع الوصول لملفاتك في اي مكان في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IT-King
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 112
العمر : 32
نقاط التميز : 20
عدد الأوسمة : 2
البلد :
الهواية :
أوسمة المنتدي :

مُساهمةموضوع: حصريا تستطيع الوصول لملفاتك في اي مكان في العالم   2008-05-02, 12:20

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اتمنى ان تكونوا بصحة جيدة اعزائي اعضاء منتدى عالم تقنية المعلومات

لقد احضرت لكم اليوم موقع مجاني يمكنكم من تخزين 30 جيجابايت من ملفاتكم المختلفة

كل ماعليك هو التسجيل في الموقع و ابدأ برفع ملفاتك

و تستطيع الوصول اليها من اي مكان في العالم


رابط الموقع :
http://www.humyo.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TeWy-StAr
نائب المدير العامنائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2443
نقاط التميز : 105
عدد الأوسمة : 6
البلد :
الحالة :
الهواية :
أوسمة المنتدي :

مُساهمةموضوع: رد: حصريا تستطيع الوصول لملفاتك في اي مكان في العالم   2008-05-02, 15:42

شكرا لك أخي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله المهدي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 138
العمر : 76
نقاط التميز : 35
عدد الأوسمة : 3
الهواية :
أوسمة المنتدي :

مُساهمةموضوع: رد: حصريا تستطيع الوصول لملفاتك في اي مكان في العالم   2008-05-06, 18:10

شكرا لك اخي العزيز علي الموقع الجميل
لكن يقول المثل عينك تحقها وايدك ما تطقها

احترامي لك اخي الفاضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NAGY
مشرف النكت والألغازمشرف النكت والألغاز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 5814
العمر : 26
نقاط التميز : 200
عدد الأوسمة : 9
البلد :
الحالة :
الهواية :
أوسمة المنتدي :
أوسمة المسابقات : فائز في مسابقة التصوير

مُساهمةموضوع: رد: حصريا تستطيع الوصول لملفاتك في اي مكان في العالم   2009-05-10, 04:49

شكرا لك أخي على الموضوع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
killua
نائب المدير العامنائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 763
العمر : 25
نقاط التميز : 265
عدد الأوسمة : 8
البلد :
الحالة :
الهواية :
أوسمة المنتدي : مصمم مبدع

مُساهمةموضوع: رد: حصريا تستطيع الوصول لملفاتك في اي مكان في العالم   2010-02-15, 16:23

شكرا على الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصريا تستطيع الوصول لملفاتك في اي مكان في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
IT-WORLD :: .:: منتديات الكمبيوتر والأنترنت والأجهزة الألكترونية ::. :: دليل المواقع والإنترنت-
انتقل الى: